سياسة التجميعات الجاهزة
  •  يتم بناء الكمبيوتر وتجهيزة في مدة اقصاها 7 أيام عمل، يستثنى من المدة التأخير الحاصل من شركات الشحن.
  • يتم تجهيز الجهاز بشكل كامل واختباره وتشغيله قبل ارساله للعميل.
  • يتم تنصيب آخر نسخة من الوندوز أصلي على جميع الحواسيب الجاهزة.
  • كود التفعيل للوندوز صالح لتفعيل الجهاز مرة واحدة فقط في حالة العميل قام بالفورمات لن يستطيع التفعيل مرة ثانية. 
  • راش غير مسؤول عن أي مشاكل أو أخطاء تظهر في البرمجيات (سوفت وير) بعد 24 ساعة من استلام الجهاز. 
  • جميع البرمجيات والألعاب المجانية التي يتم تنصيبها في الجهاز لاتقع تحت الضمان ولا الدعم الفني ونحن غير مسؤولين عن تفعيلها.
  • على العميل بعد استلام الطلب مراجعة القطع والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة وفي حال وجود ملاحظة فيجب التواصل المباشر مع الإدارة على الإيميل الرسمي: SUPPORT@RUSH.COM.SA
  • مدة الضمان على جميع القطع سنتين على العيوب المصنعية.
  • إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي عن غلاف السلعة، لن نستطيع تغطية تكاليف الإصلاح. 
  • يعتبر الضمان لاغياً في حال فتح صندوق الجهاز دون موافقة الدعم الفني أو نزع ملص التأمين من الجهاز.
  • يعتبر الضمان لاغياً في حال استخدام المنتج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة او رفع الحرارة أو تحميل برامج خطرة.
  • محاولة صيانة الجهاز عند أي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل تلغي الضمان عن المنتج.
  • إذا ظهرت مشكلة في الجهاز يشملها الضمان خلال 72 ساعة من استلامه فإن راش يتحمل مصاريف الشحن من وإلى العميل.
  • أقصى مدة للصيانة هي 14 يوم من تاريخ استلام الوكيل للسلعة وليس من تاريخ استلام متجر راش له.